شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط 0530334754

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط ،رغم كونة غير مستانس كلاما ، فقد تمتع الحمام على مر القرون بعلاقه جيدة مع البشر، ولكن يبدو انه لم يقوم بالحفاظ على حدود تلك العلاقه، فانقلب الى احد المخلوقات الاكثر ازعاجا للانسان، خاصة انه لا يعرف الخوف منة، فنرى طيور الحمام حاضره في المدن والضواحى، على منازل المنخفضه والبنايات الشاهقه ، فكانت النتيجة ما تخلفه هذه الطيور من تخريب حديقتك وتشوية واجهه بيتك وطرق نافذتك صباحا الباكر، والعبث في حوض السباحه الخاص بك او النافوره المتواجده في الفناء، علاوه على خطر نقل الامراض من خلالها.

  • شركة الامجاد شركة مكافحة حمام بخميس مشيط ، شركة متخصصه في حمايه المنازل والمبانى من تطفل الطيور بكل انواعها
  • وبالاخص الحمام، تقدم لك جميع سبل المقاومه الميكانيكيه الثابته كالواح الصاج المزود باشواك الستانلس ستيل،
  • والمقاومه الالكترونيه كطار الطيور الالكتروني المطلق للذبذبات المنفره للطيور، كما تقدم الشركة خدماتها مع الضمان والصيانه الدوريه وباقل الاسعار.
شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

ما هي العوامل التي تجعل طيور الحمام غير مريحة بهذا الشكل؟

اولا: الحمام ليس له اعداء طبيعيه
فعدم وجود اعداء عدة للمرحاض من الحيوانات، بالاضافة الى حفاظ الانسان عليه وتربية سلالته المتعدده، قد ادى ذاك الى إضافه اعداده وتكيفه مع البيئات التي يعيش فيها الانسان، فطيور الحمام تفضل العيش في اي مساحة تشابه المنحدرات الصخريه وسفوح التلال، لذا نجدها تتركز على حواف البناء والجمالونات من بيتك.

ثانيا: ارتباط طيور الحمام باعشاشها وحرصها على الرجوع اليها حتى اذا اطلق سراحها بشكل نهائي، بل بالعكس تعود لتبني الإضافة من الاعشاش وتجلب افراد آخرين، ولعل هذه الصفة هي من اكثر الصفات التي جعلت للمرحاض هذا الاعجاب وهذه الشعبية لدى الانسان، وهي في ذات الزمن تجعل ن الصعب على الانسان نقل اعشاش الحمام التي و ضعت على منزله دون ارادته ومنع نسل وذريه الحمام المتلاحقه من التردد عليها.

ثالثا: طيور الحمام لا تحمل المرض، لذا فهي لم تواجه بطرق المكافحة القاتله من الجهات البيئيه ، طالما انه لا قلق حيال تواجدها في اماكن تواجد البشر ولعب الاطفال.

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

شركة مكافحة حمام بخميس مشيط

طرق طرد الحمام بخميس مشيط

بالنسبة لاولئك الذين يعيشون في الأماكن الحضريه الكبيره، فان تهديد الحمام لهم هو امر ثابت، لذا تم استحداث العديد من السبل التي من شانها ان تبعد هذا التهديد ومنها:
اولا: السبل القديمه
1ـ تثبيت رقائق الالمنيوم العاكسه لضوء والتي تحدث صوتا منغما عند تحريك الهواء لها، وذلك في درابزين الشرفه بواسطه السلاسل.

2ـ استعمال الشراك الصناعية كالشراك التي على هيئة الطيور الجارحه مقل البومه او الصقر بوضعها في اماكن واضحة للمرحاض كـازوايا الشرفات وحول الحوض في الفناء، بالاضافه الى نثر بعض من الثعابين المطاط اللامعه في الأماكن التي يحط عليها الحمام.

3ـ تثبيت حاجز حديدي حول الشرفات، لمنع الطيور من الاقتراب منها بشكل نهائي.

4ـ تثبيت الشبك العازل حول الشرفات، فهو سيجعل من الصعب على الحمام ان يجد موطئ قدم على سور الشرفة فضلا عن النفاذ الى الداخل.

ثانيا: الوسائل الحديثه

1ـ الوسائل الميكانيكيه: وهي وسائل مادية يتم تثبيتها على حواف المباني واسوار الشرفات، تهدف الى حرمان الطيور من تواجد مقر ملائم للهبوط عليه فضلا عن اقامة الاعشاش، ومن اهم هذه الوسائل تثبيت الواح معدنية ينبثق منها اشواك حادة بشكل مكثف، بحيث تعمل وتجعل من الصعب مجرد وقوف الحمام عليها.
2ـ الوسائل الالكترونية: وهي وسائل تتكل على تقنية الذبذبات التي تؤثر على الجهاز العصبي للطيور فتعمل على تنفيرها بشكل سريع.

الكاتب ahmed omar

ahmed omar

التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!