شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام نجد ان هناك ضرورة كبيرة للاستعانة بشركات العزل للاسطح التي تقدم خدمات عزل الاسطح في جميع نواحي ومناطق المملكة العربية السعودية لحماية المنشآت، وحماية المباني من للأمطار والعوامل الجوية التي تتعرض لها خاصة في فصل الشتاء، وتهددها بالسقوط على مر السنين.

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

  • تقدم شركة الامجاد الخدمات المتميزة في عزل الأسطح كما انها تعمل على تقديم هذه الخدمات باسعار متميزة دون أن يرهق العميل بأي مبالغ كبيرة على الاطلاق.
  • تقدم شركة عزل اسطح بالدمام خدمات العزل المائي، و خدمات العزل بالاعتماد على المواد التي تعمل على عزل المبنى من الحرارة تماما، والتخلص ايضا من وجود أي فراغات او اي جحور في الاسطح تعمل علي تسريب الماء الي المبني فيما بعد.
  • العاملين تحت اشراف شركة الامجاد هم أفضل مستويات العمال الحاصلين على مستويات عالية من الكفاءة، والخبرة، والذين يقومون باستخدام الخطوات والطرق المجربة في أعمال العزل للمباني.
  • الفنيين والعمال العاملين بالشركة لديهم من الخبرة ما يقرب من 10 سنوات في العمل علي التخلص من أي تسربات في المباني او اي مشاكل فيها.
  • توفر شركة عزل اسطح بالدمام المواد المخصصة في العزل والتي يتم استيرادها من الدول الخارجية، ومن سمي تعمل على حماية المباني، وحماية الخرسانه من أي تسريبات او اي امطار يمكن ان تسقط فتسبب تشوهات المباني، وهلاك البنية الخارجية فيها.
  • تقوم شركة الامجاد بإرسال المشرفين المتخصصين في رؤية المباني والسطح اولا قبل ان يأتي العمال الي المواطن، وهؤلاء المشرفين يعملون على معاينة المشكلة، إلى جانب التعرف على الأدوات والمعدات، والمواد التي سيتم العمل بها.

 أهمية عزل الاسطح للمباني

  1. تقدم شركة عزل اسطح بالدمام عزل الاسطح لتوفير أعلى درجات الامان للمباني، كما انه هناك العديد من الفوائد التي تترتب علي عزل الاسطح للمباني ألا وهي حماية المباني من الأمطار التي تسقط عليها.
  2. كما يساعد عزل الاسطح علي تهديد الأمطار منازل بالهدم، ويعمل ايضا العزل الحراري على حماية المنزل من الحرارة خاصة التي يعاني منها المواطنين في فصل الصيف، والتي تتسبب في زيادة فواتير المنزل بشكل مبالغ فيه.
  3. ينبغي ان يتم الاستعانة الفورية عمال شركة الامجاد عند حدوث الأمطار الشديدة او تعرض المنزل لأي تسريب يظهر على الجدران حتى يتم التخلص منه فورا، ووضع العمال المواد اللازمة للعزل.
  4. يهدد تسرب الماء على الجدران في المنازل إلى انتشار العفن على الجدران، كما تبدأ الحشرات في اتخاذ طريقها الى المنزل، وبالتالي انتشار الأمراض والأوبئة بين افراد المنزل.
  5. بعد الاستعانة بعمال العزل للاسطح لا يعاني المواطن من دفع الفواتير الكبيرة للماء، كما أن المواطن بعدها لا يعاني تماما من اي تسريب علي الجدران او أي تسرب الحرارة في فصل الصيف.

خطوات شركة عزل اسطح بالدمام

  • يقوم المواطن بالاتصال والتواصل مع شركة عزل اسطح بالدمام التي يقوم خدمة العملاء فيها بالرد الفوري على أي عميل للشركة كما ان هؤلاء الموظفيين متخصصيين لتحديد افضل ميعاد يناسب المواطن حتي تاتي الشركة فيه.
  • يأتي مشرف شركة الامجاد الي المواطن لتحديد ما هي المواد اللازمة لاجراء اعمال العزل، كما أن المشرف يقوم بتحديد عدد العمال اللازمين للقيام بالعزل، وما هي المواد التي سيتم استخدامها هذا بناء على نوع العزل الذي يحتاج اليه المنزل.

خدمات ومميزات شركة عزل اسطح بالدمام

  1. تعمل شركة عزل اسطح بالدمام على تقديم ما يقرب من 50% خصم علي إجراء عمليات العزل خاصة في فصل الصيف للزيادة من اقبال المواطنين على إجراء العزل في فصل الصيف.
  2. تعد شركة الامجاد هي ارخص شركات العزل الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل علي تخليص المواطنين المعانين من أي مشاكل في تسريبات الاسطح منها علي الفور علي أيدي الحرفيين الماهرين، والمؤهلين للعمل والحاصلين على خبرة ما يقرب من 10 سنوات تقريبا في مجال العزل للاسطح.
  3. نوعية المواد التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالدمام هي أفضل المواد الخاصة باجراء اعمال العزل على الاطلاق.

اعمال شركة عزل اسطح بالدمام

  • تعتمد شركة عزل اسطح بالدمام على استخدام الفوم، واستخدام المواد السميكة الخاصة باعمال العزل للاسطح، كما ان الالات التي يتم استخدامها في جميع انواع العزل للاسطح هي المواد الجيدة النوع والتي لا يمكن ان يتم حدوث أي تسريب في الجدران فيما بعد من خلالها
  • يتم استخدام الفوم، وهو المادة المصنعه من الكارتون حيث انها تعمل على الحماية من تسريبات الرطوبة إلى المنازل، والحماية ايضا من تسريبات الحرارة في الصيف الى الشقق.
  • تعمل شركة الامجاد علي السد لجميع الفواصل الموجودة في البلاط بناء على المواد التي يتم استيرادها من الدول الاوروبية، والتي يعتبر أهمها كال cici التي تستخدم في عزل فواصل البلاط.
  • الرول الأسود من احدي اهم المواد التي تلجأ الي استخدامها شركة الامجاد لحماية الأسطح.

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

  1. تعمل شركة عزل اسطح بالدمام على اللجوء الى استخدام احدث الاساليب، واحدث الوسائل لعزل الاسطح كما أنها تستعين بأفضل الأعمال، وافضل الفنيين ذوي الخبرات الطويلة في مجال عزل الاسطح للشركات والمنازل والابراج.
  2. لدي عمال وفنيين شركة الامجاد الدقة، والمهارة والخبرات الطويلة التي تعمل على تأهيلهم لاعمال العزل باعلى دقة ممكنة دون احداث اي نوع من الأخطاء حيث ان خبرتهم لا تقل عن 10 سنوات تقريبا في مجال العزل للاسطح.
  3. لا يمكن أن تستعين شركة الامجاد الا بالعمال ذوي الخبرة الطويلة، والمدربين بأعلى مستويات الكفاءة في القيام باعمال العزل، كما تقوم الشركة بتدريبهم قبل العمل لفترة طويلة لضمان العمل على عزل الاسطح بكفاءة ودقة كبيرة.
  4. مواد العزل التي تستخدم من قبل شركتنا من افضل مواد العزل على الإطلاق، ولا يتم الاستعانة إلا باحدث الالات و الأساليب المجربة، والتي يتم من خلالها الحفاظ على الأسطح في المنازل والشركات وجميع الابراج سواء من الحرارة أو من الرطوبة.
  5. خدمة العملاء الموجودين داخل شركة عزل اسطح بالدمام المهمة الأساسية لها هي الرد على شكاوى المواطنين ومتابعة العمال بعد وصولهم إلى منزل العميل، كما ان هؤلاء الموظفين من مهمتهم الأساسية انهم يقومون بالعمل على نظام الورديات يتم الرد على أي مواطن 24 ساعه بعد الإتصال مباشرة.

مشاكل الاسطح بعد التعرض للحرارة أو الرطوبة

  • تنتشر الأملاح على الجدران في المنازل بعد تسريب الماء على الجدران من الاسطح خاصة التسريبات التي تحدث في فصل الشتاء، والتي تتسبب في التآكل في المبني.
  • يتعرض المبني للتاكل في الخرسانة، و التآكل في المعادن فيه كما ان المبنى يكون معرض على مر السنين لحدوث الكثير من المشاكل التي تنتهي بانهدام المبنى تماما.
  • يتعرض طلاء المبنى إلى التآكل تماما، ويختفي اللون، كما يتشوه المبني كاملا مع الوقت، وتحدث فواصل السيراميك الكبيرة، لذا تعتمد شركة الامجاد على اختيار اجود الانواع من المواد العازله التي لا يمكن ان تسبب اي تاكل في الجدران او اي تسريبات في الحرارة أو الرطوبة.
  • تعتبر شركة الامجاد من اشهر شركات التخلص الفوري من أي مشاكل في تسريبات الماء بالمباني، كما أنها تعتمد على أعلى مستويات الجودة من الالات والادوات المستوردة من الدول الخارجية، والتي تكون على أعلى مستويات الجودة التصنيعية.
إتصل الآن