مقاول تصميمات بالرياض

إذا كنت تريد تشطيب وحدتك السكنية الجديدة على الطراز الحديث حيث الفخامة والرقي والذوق العالي وتبحث عن افضل مقاول تصميمات بالرياض، لا داعي للحيرة والبحث الكثير، نحن في شركة الامجاد لدينا خبرة تتعدى العشرون عامًا في مجال المقاولات والتشطيبات فقط اتصل بنا وستجد أفضل مقاول في الرياض أمامك في غضون ساعات.

مقاول تصميمات بالرياض

يقوم بكافة أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية الخاصة بالعمائر السكنية والفلل والقصور بمختلف مساحتها بأسعار مناسبة جدًا وباستخدام أفضل خامات التشطيبات التي تضمن لك الجودة الفائقة.

لدينا مقاول تشطيب يقوم بإنجاز جميع الأعمال الموكلة إليه في وقت قياسي، نتبع أساليب تكنولوجية حديثة في تنفيذ جميع أعمال الديكور المطلوبة ونسعى دائمًا لتوفير جميع خدماتنا بأقل التكاليف الاقتصادية التي تناسب كافة المستويات.

عند مقاول تصميمات بالرياض لن تشعر بغلاء الأسعار، لدينا أمهر مقاول ديكورات يقوم بعمل ديكورات مميزة تناسب المكان الخاص بك سواء كان مكتب أو منزل أو عيادة.

عندما تأخذ القرار بالتعامل معنا ستحصل على عروض وتخفيضات مميزة، نحن حطمنا كل القواعد وقدمنا خدمات في عالم الديكور تتكلف الكثير مقابل القليل من المال مع ضمان الجودة لسنوات طويلة.

نوفر للعملاء أحدث الكتالوجات العالمية لاختيار تصميمات غرف النوم وديكورات الأرضيات والاسقف المستعارة التي يتم تنفيذها باستخدام أجود أنواع الجبس الورد، كما نقوم بتركيب جميع أنواع ورق الحائط المستورد.

اقرأ أيضًا: شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

مقاول ملاحق

نحن متخصصون في جميع أعمال البناء والتعمير، لدينا مقاول فلل يقوم بإنشاء جميع أنواع الفلل والملاحق وتشطيبها على المفتاح مع الالتزام بميعاد التسليم ومن ضمن أعمالنا التي نفخر بتقديمها ما يلي:

  • نقوم ببناء جميع أنواع الملحقات الخاصة بالفلل والمنشآت التجارية، وبناء غرف لطاقم الحراسة والسائقين.
  • نوفر للسادة العملاء خدمة ترميم المنازل القديمة والمباني المتهالكة من الشقوق والشروخ الناتجة عن التسربات والعوامل الجوية.
  • نقوم بتوفير جميع أنواع السواتر والمظلات للعملاء بأسعار مناسبة مع تركيبها وجعلها جاهزة للاستعمال بالمنازل أو الحدائق.
  • يتوافر لدينا جميع خدمات التركيب وأعمال الحدادة الخاصة بالبرجولات وعمل مظلات للسيارات بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • متاح لدينا مقاول دهانات ممتاز ورخيص الثمن يقدم لك أفضل أنواع الدهانات ذات الماركات العالمية.
  • نوفر خدمة بناء المخازن والهناجر بكافة أنواعها لكل الشركات بفريق عمل مميز من الحدادين ذوي الخبرة لسنوات طويلة.

مميزات الشركة

إذا كنت تبحث عن مقاول تصميمات بالرياض يمتاز بالمصداقية والعمل الجاد مع الوصول لأفضل النتائج في وقت قصير اتصل علينا لأننا نوفر لك الآتي:

  • نمتلك أقوى فريق عمل متكامل ومتخصص في جميع أعمال التشطيبات والدهانات والترميمات المعمارية.
  • نستخدم دهانات مقاومة للحرارة والماء وتتميز بسهولة التنظيف وبقاء لونها زاهي لسنوات طويلة.
  • نعتمد على نخبة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجال أعمال الديكور والدهانات لنقدم للعملاء لوحة فنية مبدعة فائقة الجمال.
  • جميع الدهانات التي نستخدمها ذات ألوان حديثة وعصرية من خامات عالية الجودة مثل دهان البلاستيك، الدهان الرخامي، ودهانات الأسطح الخشبية.
  • يتوافر لدينا جميع المعدات والأدوات المستخدمة في عمليات التشطيبات والخامات التي تساعدنا على مواكبة جميع التصميمات العصرية.
  • نوفر للعميل مجموعة كبيرة من التصميمات الأوربية عالية الذوق، والتصميمات الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة والذوق الرفيع.
  • فريق خدمة عملاء متاح على مدار اليوم للرد على طلبات واستفسارات العملاء بكل حب وتعاون.
  • أسعارنا تنافسية ليس لها مثيل على مستوى جميع أسواق الديكورات والدهانات.

شاهد من هنا: شركة ترمم الحمامات القديمة بالرياض

من أجل توافر كل هذه الإمكانيات لدى مقاول تصميمات بالرياض هو ما جعلنا نتربع على عرش التخصص في مجال الديكورات الأوربية المبتكرة داخل المملكة العربية السعودية بأكملها وليس على مستوى مدينة الرياض فقط، بالإضافة إلى ثقة عملائنا التي نعتز بها.

إتصل الآن