شركة عزل الأسطح المبلطه والخرسانيه بالرياض

شركة عزل الأسطح المبلطه والخرسانيه بالرياض من أكثر الشركات التي تقدم خدمة مهمة جدا خاصة في المناطق التي تحتاج منشآتها للعزل سواء عزل حراري أو غيره، تعد مرحلة اختيار شركة العزل من أهم المراحل للوصول إلى نتائج ممتازة في العزل، حيث تقدم شركتنا أفضل خدمات العزل للأسطح المتنوعة مع ضمان تناسب ما يقدم مع متطلبات العميل ويحقق كامل رغباته وذلك بشهادة كل عملائنا.

شركات عزل الأسطح المبلطه والخرسانيه بالرياض

تعد عملية العزل من أهم عمليات الصيانة الهامة جدا للمنزل أو المنشأة، والتي تساعد بشكل كبير في التخلص

من عدة مشاكل خاصة بالحرارة وغيرها من العوامل المؤثرة على سلامة البناء، وعن أهم فوائد العزل للأسطح المختلفة ما يلي:

  • يساعد العزل في الحفاظ على أساس البناء من عوامل المناخ المختلفة، والتي قد تتسبب في تآكل الأساس وانهياره مع مرور الوقت بسبب تفاعلها مع الحرارة والرطوبة والمياه.
  • يقلل العزل من إجراء عمليات الصيانة العالية التكلفة، بسبب تأثير الحرارة والمياه على أسطح الأبنية المختلفة والتي تحتاج إلى التغيير خلال فترات زمنية قصيرة في حالة عدم الاهتمام بعزلها.
  • يساهم العزل في خفض بعض التكاليف التي يتم توجيهها إلى استهلاك الكهرباء بسبب تقليص الشعور بالحرارة المرتفعة جدا، الأمر الذي ينعكس على فترات عمل المكيفات.
  • يساعد العزل في الحفاظ على البضائع والمنتجات المخزنة في المستودعات المختلفة، ويمنع تسرب الحرارة أو الرطوبة أو المياه إلى تلك المخازن مما يساهم في منع الخسائر الناتجة عن سوء التخزين.

شاهد أيضًا: افضل اسعار عزل الخزانات الأرضية بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

تعتبر مسألة اختيار شركة عزل مناسبة مسألة ليست بسيطة أو عشوائية، ولكن يجب أن تتم حسب معايير ثابتة ومهمة تساهم في الحصول على النتائج المرغوبة، من ضمن تلك المعايير:

  • ترشيح الكثيرون للشركة بسبب التعامل الطيب مع العملاء والنجاح في تلبية رغباتهم في تطبيق نوع العزل المطلوب وتحقيق نتائج مبهرة.
  • سهولة التواصل مع المسئولين في الشركة، بما يجعل عملية الوصول إلى الشركة أمر سهل ومتيسر على العملاء خاصة في حالة وجود أي مشكلات لا قدر الله.
  • تقديم سعر مناسب غير مبالغ فيه ويتنافس مع غيرها من الشركات التي تقدم نفس خدمات العزل، حيث يعد سعر الخدمة من أهم أولويات العميل الراغب في عزل أسطح منزله أو منشأته.

شركة عزل فوم

يعد الفوم من أهم المواد المستخدمة في العزل سواء كان الهدف عزل مائي أو حراري، فقد اثبتت

المادة جدارتها في تحقيق نتائج مبهرة، وتستخدم المادة على نطاق متسع في عزل الأسطح

مهما اختلف نوعها، وايضا تستخدم في عزل الجدران وأرضيات المسابح وغيرها، تتعدد أنواع مادة الفوم بين:

  • فوم البوليسترين العادي وهو من المواد الخفيفة التي تتشابه مع المطاط ولكن تعتبر خفيفة وناجحة جدا في تحقيق العزل المطلوب وقد تعرف بالفوم الأبيض أو الفوم الأزرق.
  • فوم البوليسترين السائل، حيث يمر الفوم بعملية تحويل لشكل المادة إلى الصورة السائلة وذلك لسهولة وضعها على الأسطح المتنوعة في حالة كان شكل السطح غير متساوي أو يحتاج عزل سائل، نجحت تلك الطريقة في التخلص من عدة مشاكل قديمة متعلقة بالعزل.
  • فوم البوليسترين القوالب وهو شكل آخر من الفوم يتصف بسمك اكبر من الفوم العادي ولها استخدامات معينة كما أن كفاءة العزل بها عالية جدا بسبب خصائصها.

أفضل شركة عزل فوم بالرياض

نظرا لنجاح الفوم في عزل الأسطح باختلاف انواعها، يحاول الكثيرون من العملاء الوصول إلى افضل الشركات في تقديم خدمات العزل خاصة عزل مادة الفوم، وتعد شركتنا من أفضل الشركات في تقديم عزل الفوم لما يميزها من سمات أهمها:

  • توفير المواد الخام بأفضل الأسعار ومن أفضل الموردين لتلك المواد مع الحرص على اختيار أفضل جودة وخامة لتفادي أي مشكلات تظهر بعد العزل ناجمة عن استخدام مواد رديئة.
  • سرعة وإنجاز في تنفيذ متطلبات العميل مع عدم الإخلال بأي جودة تؤثر على نتائج العمل المقام.
  • مهارة عمال عزل الأسطح في تركيب الفوم على الأسطح المختلفة، حيث اثبت أن مهارة عمال عزل الأسطح من أهم مقومات العمل الناجح ذو النتائج المثمرة.

اقرأ أيضًا: شركة عزل الشينكو والهناجر بالرياض

كيفية تركيب عزل الفوم

هناك عدة خطوات هامة يتم تطبيقها من قبل معظم شركات تركيب عزل الفوم، حيث تعد تلك الخطوات هامة وضرورية في الحصول على نتائج مثمرة تتلاقى مع رغبات العميل الخاصة بالعزل، من أهم تلك الخطوات ما يلي:

  • إزالة أي إشغال موجود على السطح المراد عزله حيث من المفترض عند رفع أي قياسات أن يكون السطح خالي تماما.
  • تنظيف السطح حتى نتأكد من معرفة طبيعة السطح حيث تقوم شركة عزل الأسطح المبلطه والخرسانيه بالرياض بتحديد العزل المناسب حسب طبيعة السطح نفسه.
  • يتحدد نوع الفوم حسب طبيعة السطح ونوع العزل المطلوب، تحدد ايضا طبيعة المادة الخام المستخدمة وفقا لحدود ميزانية العميل.
  • يتم وضع عزل الفوم على السطح بعد تهيئته ومعالجة من أي قصور أو شروخ تؤثر على نتائج العزل المطبق تأثير سلبي.
  • تقوم الشركة باختبار العزل المطبق للتأكد من نجاحه في عزل الحرارة أو الماء أو غيرهم، واكتشاف أي قصور وذلك عن طريق أجهزة دقيقة ومتطورة تكشف أدق التسريبات.
عزل الأسطح المبلطة

تختلف الأسطح المبلطة عن غيرها من الأسطح فيما يتعلق بالعزل، فقد يعتقد البعض أنه لا يمكن عزل الأسطح المبلطة، ولكن تقدم شركتنا شركة الامجاد عدة حلول فعالة جدا لعزل الأسطح المبلطة تتضمن نتائج واعدة في تحقيق العزل المطلوب، من ضمن تلك الحلول:

  • العزل المائي الشفاف وهو عبارة عن مادة يتم دهنها بعد تنظيف البلاط جيدا وتجفيفه لمدة لا تقل عن أربعة ساعات، ثم يتم إضافة مادة الأبيوكسي للبلاط الجاف لضمان منع أي تسريب للماء من البلاط إلى أسفل.
  • تستخدم نفس المادة في عمل عزل حراري للبلاط لضمان عدم نفاذ الحرارة إلى البناية ذات السطح المبلط.
  • يتم استخدام الأسمنت الأبيض لسد أي فراغات بين البلاط المقام وذلك بعد تمام تنظيفه وجفافه، حيث أن الأسمنت يقضي على مشكلة تسرب المياه أسفل البلاط.
شركة الامجاد

تختلف شركتنا عن أي شركات عزل أخرى حيث أنها تحرص دائما على وضع مصلحة العميل ورغباته في مقدمة أولوياتها، فلا نسعى لأي ربح يضر بأهداف العميل من العزل، كما تهتم الشركة بعدة أوجه تصب في مصلحة العميل نذكر منها:

  • الحرص على اختيار موردين لهم سمعة طيبة في تصنيع المواد الخام المستخدمة في العزل سواء فوم أو غيره من المواد، حيث يكثر موردين الخامات ولكن نحرص دائما على اختيار الأعلى جودة دون المبالغة في الأسعار المطلوبة.
  • تدريب العمال على الأساليب التكنولوجية المتطورة في مجال العزل سواء عزل مائي أو حراري أو عزل ضوء أو صوت.
  • تيسير سبل التواصل مع موظفي الشركة والإدارة في تلقي الطلبات أو حتى الشكاوي والعمل على حلها على اسرع وجه.

شاهد من هنا: أفضل شركة لعزل الفوم بالرياض

تعتبر شركتنا أفضل شركة عزل الأسطح المبلطه والخرسانيه بالرياض وغيرها من مدن المملكة، وذلك حسب القاعدة العريضة من العملاء سواء السابق التعامل معهم أو المقدم لهم الخدمة حاليا، حيث نهتم دائما بمتابعة العمل المقدم والتأكد من استمراره في تقديم المطلوب منه سواء كان عزل حراري أو غيره من أنواع العزل مع عمل كشف دوري لأي تسريبات قد تؤثر على جودته وتقديم حلول سريعة تتفادى تأثير أي تسريب على جودة العزل.

 

 

 

إتصل الآن